Download Motion Ninja MOD APK

Download Motion Ninja MOD APK

مقدمة حول التطبيق

Motion Ninja MOD APK هو تطبيق تحرير الفيديو الإحترافي و هو مجّاني تمامًا على منصات المحمول، ستجد أن تحرير مقاطع الفيديو لم تكن بهذه البساطة و المتعة.

فيديو ما بعد الإنتاج على هاتفك مثل المحترفين

قم بتحرير الفيديو مباشرة على هواتف Android الخاصة بك، و إلى جانب الصور و أشرطة الفيديو و أشرطة الفيديو الصغيرة هو دائما جزء لا غنى عنه لإلتقاط لحظات مثيرة للإهتمام في الحياة، فهي أكثر وضوحا من الصور، أبسط للإخراج، و قادرة على إلتقاط التحركات المثيرة للإهتمام.

و كل شيء يحصل حتى أكثر إثارة، إذ يمكن أن يتم تحرير الفيديو ما بعد الإنتاج بسرعة على جهاز المحمول الخاص بك كل يوم من دون تعقيدات.

في الوقت الراهن، على الهواتف المحمولة و الأجهزة اللّوحية، هناك العديد من محرري الفيديو مع أنماط باردة، و لكن من أجل كل من جماليات الوفاء، مرونة جيدة، و نوعية المنتجات النهائية، و خاصة شخصية للغاية و خالية تماما للإستخدام، حاليا لا يمكن لأي تطبيق أن يتجاوز Motion Ninja.

أدعو مؤقتا Motion Ninja محرر الفيديو شبه المهني، لأن كل من المهنيين و الهُوّاة يمكن إستخدامه بشكل جيد، و تكون راضيا عن إنتاج أشرطة الفيديو، كما يمكنك إستخدام أدوات قوية في تطبيق Motion Ninja لجعل تقليم جيد للقطات الهاتف المحمول القصيرة، أو يمكنك أيضا إنشاء أفلام هوليوود على غرار أن تأخذه إلى المستوى التالي.

في Motion Ninja، سوف أقسمه إلى مجموعتين رئيسيتين من الميزات حتى يتمكن الناس من رؤية مدى تغطية تغطية Motion Ninja، و تحرير الفيديو من Basic إلى Complex، كل ذلك يتم القيام به بشكل جيد.

ميزة تحرير الفيديو الأساسية في تطبيق Motion Ninja

Motion Ninja، حتى على منصات الأجهزة المحمولة، يحتوي على جميع أدوات تحرير الفيديو الأساسية التي يستخدمها الجميع على برامج الكمبيوتر، على سبيل المثال، قص و نسخ و دمج و ضبط السرعة و ٱستخراج الصوت من الفيديو و عكس الصورة في الإطار ... كل ذلك عن طريق اللمس و السحب على الشاشة.

و يمكنك حتى التدخل أعمق في كل لقطات الفيديو مثل : تكبير و  تصغير الصور، و ضبط السطوع و التباين و إضافة الملصقات، إضافة تأثيرات لقطات خاصة ...

في Motion Ninja، بعد الإنتهاء من المهام، يمكنك الحفظ عليها بسهولة على الهاتف، أو في السّحابة مع معدلات إطار مختلفة، و قرارات مثل 720p و 1080P، و 4K.

أو يمكنك حتى ضغط الملف لتخزين أكثر، أو إضافة إلى الشبكات الإجتماعية المتخصصة في أشرطة الفيديو مثل : Vimeo, Facebook, YouTube, Instagram, Likee, Tiktok, و غيرهم.

لكن جميع ميزات التطبيق المذكورة أعلاه هي مجرد قمة جبل الجليد ، 80 ٪ من القوة التي لم تكن تعرفها عن موشن نينجا أكثر إثارة للإعجاب.

مجموعة ميزات تحرير الفيديو المتقدمة

بما في ذلك وظائف مثيرة للإعجاب مثل الرسوم المتحركة keyframe، PIP، الإنتقال، مفتاح كروما، تأثيرات الصور الخاصة الكبرى ... سأتحدث عن كل ميزة في التفاصيل لجعلها الأسهل بالنسبة لك أن تختار...

مفتاح chroma و الشاشة الخضراء

Motion Ninja يتحدث عن هذه الميزة الفريدة، عند تحديد وظيفة Chroma Key & Green Screen ، ستحصل على إرشادات مفصلة قبل تطبيقها على وجه التحديد.
هذه هي ميزة تستخدم لخلق خلفية خضراء للفيديو، و منذ ذلك الحين تم ٱستبدال الخلفية الأصلية من الفيديو مع العديد من الخلفيات الأخرى الفنية و صقلها التي هي أكثر من ذلك بكثير. 

إذا كانت لديك فكرة فريدة عن الفيديو، فستبدو كعمل فني حقيقي في هوليوود.

ميزة إنتقال Ninja Motion المتخصصة

أحد العوامل التي تقيس قوة أداة تحرير الفيديو هو في التحولات و تأثيرات الإنتقال السلسة و السلسة، مما يخلق الإثارة و يخلق شعورًا بالإستمرارية عند مشاهدة المقاطع.

في Motion Ninja، لديك ما مجموعه أكثر من 50 تأثيرًا إنتقاليًا مختلفًا مثل Splice و Blur و Glitch و VHS و 3D ...
جميع التحولات التي رأيتها في الأفلام موجودة هنا، الآن لا يمكننا إستخدام الإبداع و الخيال إلا للسماح للأشياء بالطيران حتى الآن.

الآثار الرائعة المتاحة في مكتبة التطبيق

من تأثيرات الملصقات النصية إلى الحدود، تتوفر بسهولة و تخصيصها في Motion Ninja، فقط أنقر فوق "تطبيق" و ٱنتهيت تمامًا عند تحرير الصورة على الهاتف، يتم تحديث مكتبة التأثير المدمجة هذه يوميًا لإبقائها جديدة و جذابة.

ميزة تراكب الصور مفيد للغاية

كل مقطع فيديو له نغمة لونه الخاصة لإظهار نمط العامل، أو مزاج الشخصية أو توقيتها التي يريد الفيديو عرضها.

و لتحقيق الفيديو هذه النغمات، ستظهر مجموعة متنوعة من تقنيات تراكب الألوان في Motion Ninja، عليك فقط النقر فوق التأثيرات و عرضها و تطبيقها على الفيديو الخاص بك، بطريقة مرنة في كل إطار أو خط زمني مختلف متوفر. 

وظائف لضبط الصوت في الفيديو

الصوت هو جزء لا يتجزأ من شريط الفيديو، على Motion Ninja لديه مكتبة الموسيقى مع مئات الأغاني بحيث يمكنك ٱستخدامها ٱختياريا لإدراج الفيديو الخاص بك.
حتى يمكنك التعبير عن نفسك بفضل ميزة مدمجة في الميكروفون في التطبيق، أو يمكنك تحميل نوع من الصوت على التطبيق التي تم جمعها من هاتفك أو جهاز الكمبيوتر.
MOD APK version of Motion Ninja
MOD feature
Pro Unlocked

تنزيل Motion Ninja MOD APK لأجهزة الأندرويد

جميع الأشياء من الصغيرة الى الكبيرة تتحول الفيديو الخاصة بك إلى عمل حقيقي فنيا.

Download Motion Ninja MOD APK
مع تطبيق واحد بسيط للغاية و مجاني، قم بتنزيل Motion Ninja لإستخدامه الآن !

MADOX24

مبرمج في الإعلام الآلي و مطوّر تطبيقات، ناشر و مدوّن مقالات.

إرسال تعليق

للمزيد من المعلومات حول المُدوَّنة أو المواضيع المنشورة، أو أي إستفسار يرجى الإتصال بنا على مواقع التواصل الإجتماعي، أو عن طريق البريد الإلكتروني على العنوان التالي :

[email protected]

أحدث أقدم

متابعينا على بلوجر

تابعنا على بلوجر ليصلك جديدنا

 

نموذج الاتصال